منتدى المعلم مصطفى دعمس التربوي
منتدى المعلم مصطفى دعمس التربوي
منتدى المعلم مصطفى دعمس التربوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى المعلم مصطفى دعمس - منتدى تربوي شامل
سؤال البحث
نتائج البحث
المساهمات
المواضيع
بحث متقدم
منتدى تربوي شامل للأستاذ مصطفى دعمس
بحـث
بحث داخلي
G
o
o
g
l
e
نتائج البحث
رسائل
مواضيع
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»
شركة تركيب كاميرات مراقبة بالقصيم
الأحد أكتوبر 27, 2024 11:17 pm من طرف ثناء مجدى
»
كل قواعد اللغة العربية في صفحة واحدة
الثلاثاء أكتوبر 22, 2024 10:32 pm من طرف
مصطفى دعمس
»
استشهاد يحيى السنوار
السبت أكتوبر 19, 2024 1:43 am من طرف
مصطفى دعمس
»
شركة تركيب شلالات ونوافير بالباحة
الأحد أكتوبر 13, 2024 9:49 pm من طرف ثناء مجدى
»
اضرار العاده السرية
الأحد أكتوبر 13, 2024 6:50 am من طرف
مصطفى دعمس
»
اللاءات العشر في سورة الكهف.. أسرار قرآنية طريقك للجنة والسعادة في الدنيا
الجمعة أكتوبر 11, 2024 3:44 pm من طرف
مصطفى دعمس
»
الإسلام مصدر الرحمة لكل الكائنات
الجمعة أكتوبر 11, 2024 3:14 pm من طرف
مصطفى دعمس
»
مفهوم الأمة لغة واصطلاحا
الجمعة أكتوبر 11, 2024 3:05 pm من طرف
مصطفى دعمس
»
وإن هذه أمتكم أمة واحدة كل حزب بما لديهم فرحون
الجمعة أكتوبر 11, 2024 2:56 pm من طرف
مصطفى دعمس
ازرار التصفُّح
البوابة
الرئيسية
قائمة الاعضاء
البيانات الشخصية
س .و .ج
بحـث
منتدى
احداث منتدى مجّاني
منتدى مجاني للدعم و المساعدة
التبادل الاعلاني
موقع اشهار منتديات
منتدى المعلم مصطفى دعمس التربوي
::
الفئة الأولى
::
منهاج الفيزياء للصف العاشر
طرح المتجهات Subtraction of Vectors
كاتب الموضوع
رسالة
مصطفى دعمس
المدير العام - الأستاذ مصطفى دعمس
عدد المساهمات
:
1749
تاريخ التسجيل
:
15/11/2010
العمر
:
53
الموقع
:
منتدى المعلم مصطفى دعمس
موضوع: طرح المتجهات Subtraction of Vectors
السبت سبتمبر 09, 2023 11:30 pm
طرح المتجهات
Subtraction of Vectors
إن عملية طرح المتجهات تشبه عملية جمعها. والإشارة السالبة تعني معكوس المتجه المراد طرحه.
مثال : عند طرح المتجه
B
من المتجه
A
(أي :
A - B
) فإن المتجه
A
يجمع مع معكوس المتجه -
B
كما في الشكل ويكتب بالصورة الآتية :
A- B = A + (-B)
أعجبني
طرح المتجهات Subtraction of Vectors
صفحة
1
من اصل
1
مواضيع مماثلة
مواضيع مماثلة
»
تحليل المتجهات إلى مركباتها Resolving Vectors into Components
»
تمثيل المتجهات بيانياً Graphical Method : Representation of Vectors
»
خصائص المتّجهات GIF Properties of Vectors
»
محصلة متجهات عدة Many Vectors of Resultant
»
تساوي المتجهات
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المعلم مصطفى دعمس التربوي
::
الفئة الأولى
::
منهاج الفيزياء للصف العاشر
منتدى المعلم مصطفى دعمس التربوي
::
الفئة الأولى
::
منهاج الفيزياء للصف العاشر
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|--الفئة الأولى
|--الملتقى العام
| |--ملتقى الأعضاء وأهم الأحداث الجارية من أخبار ومعلومات
|
|--الملتقى الإسلامي
| |--السيرة والتراجم والتاريخ
| |--شهر رمضان المبارك
| |--البرامج والموسوعات الإسلامية
| |--الصوتيات والمرئيات
| |--المحاضرات والخطب
| |--الأناشيد الإسلامية
|
|--ملتقى القرآن الكريم
|--ملتقى السنة النبوية المطهرة والأحاديث الشريفة
| |--ملتقى حبيبنا وقدوتنا المصطفى صلى الله عليه وسلم
|
|--ملتقى التربية والتعليم
| |--ملتقى الإدارة المدرسية
| |--الإادارة الصفية
| |--استراتيجيات التدريس
| |--التقويم التربوي
| |--التخطيط والاشراف التربوي
| |--صعوات التعلم
| |--الفلسفة وعلم النفس
| |--التنمية البشرية و تطوير الذات
| |--أبحاث و دراسات
| |--كتب و دوريات
|
|--ملتقى المنهاج الأردني لجميع الصفوف والمباحث الدراسية
| |--منهاج العلوم
| | |--ملتقى طلاب مدرسة حسان بن ثابت
| | |--منهاج العلوم للصف الساس - الأردن
| | |--منهاج علوم الأرض والبيئة للصف العاشر
| | |--منهاج العلوم الحياتية للصف العاشر
| | |--منهاج الفيزياء للتوجيهي العلمي ( القديم)
| | |--منهاج الفيزياء للفرع العلمي ثاني ثانوي الجديد
| |
| |--ملتقى الصفوف والمباحث الدراسية
| |--الخطط الدراسية وتحليل محتوى
|
|--منهاج العلوم للصف السابع
|--منهاج العلوم الأردني - الصف الثامن
|--منهاج الصف التاسع الأردني لمادة الفيزياء
|--منهاج الصف التاسع الأردني لمادة الكيمياء
|--منهاج العلوم الحياتية للصف التاسع
|--منهاج علوم الأرض للصف التاسع - الأردن
|--منهاج الفيزياء للصف العاشر
|--منهاج الكيمياء للصف العاشر
|--ملتقى اللغة العربية
|--ملتقى اللغة الانجليزية
|--الملتقى العلمي
| |--ملتقى العلوم العامة
| |--ملتقى الفيزياء
| |--ملتقى الكيمياء
| |--ملتقى الأحياء
| |--ملتقى علوم الأرض
| |--ملتقى الرياضيات
| |--الإعجاز العلمي في السنة والقرآن
| |--ملتقى البحث العلمي
| |--ملتقى تبادل الخبرات
| |--الاختراعات والاكتشافات
| |--الصور وجمال الطبيعة
| |--عالم الحيوان والنبات
|
|--ملتقى التاريخ والجغرافيا
| |--التاريخ
| |--الجغرافيا
| |--الدول العربية
|
|--الملتقى الطبي
| |--أخبار طبية
| |--الصحة والتغذية
| |--مصطلحات طبية
| |--الطب البديل والأعشاب الطبية
|
|--ملتقى الابداع والارتقاء
|--الملتقى الاجتماعي والمناسبات الاجتماعية
| |--ملتقى الأسرة
| |--ملتقى تربية الأطفال
| |--الطبخ و المأكولات
| |--الديكور والاعمال اليدوية
|
|--ملتقى عالم التقنية والانترنت
| |--أخبار التكنولوجيا
| |--الحاسوب والانترنت
| |--عالم الهواتف الذكية
|
|--الملتقى الثقافي
| |--المعلومات العامة
| |--السياحة والسفر
| |--التسليه والترفيه
|
|--ملتقى الرياضة والتربية البدنية